SAP & UGTA & SNAPAP & SYNDICAT LIBRES DES PARAMEDICAUX

SAP & UGTA & SNAPAP & SYNDICAT LIBRES DES PARAMEDICAUX


    نقــابة الشبــه طبــي تسـتيــقــظ

    Partagez

    habiba

    Nombre de messages : 335
    Age : 31
    Date d'inscription : 09/04/2011

    نقــابة الشبــه طبــي تسـتيــقــظ

    Message  habiba le Dim 8 Jan - 11:44









    جاء في جريدة الخبر ليوم 8جانفي2012 مايلي



    الرابط



    http://www.elkhabar.com/ar/watan/276498.html





    Dernière édition par habiba le Mer 11 Jan - 12:35, édité 2 fois

    aziz

    Nombre de messages : 82
    Date d'inscription : 26/04/2011

    zaama zaama!!

    Message  aziz le Lun 9 Jan - 6:39

    الجلسات التي جمعتها، مؤخرا، بلجنة وزارة الصحة. في حين لا تستبعد هذه الأخيرة العودة إلى الاحتجاج بسبب الملفات العالقة، كالتماطل في تسوية وضعية الممرضين المؤهلين وفتح مدارس شبه الطبي.

    تحضر النقابة لعقد مجلسها الوطني الذي سيكون موعدا حاسما لمناقشة أهم الملفات المطروحة منذ أكثر من سنة، والتي لم تفرج عنها وزارة الصحة لحد الآن، حسب ما أدلى به رئيسها لوناس غاشي لـ''الخبر''، الذي أكد أيضا أن نتائج هذا المجلس مرتبطة بمدى التزام الوزارة في الإعلان عن تواريخ رسمية لتسوية كل ملف خلال هذا الأسبوع؛ أي قبل انطلاق أشغال المجلس الوطني، وإذا حدث ولم تلتزم الوصاية بذلك فـ90 ألف عامل في شبه الطبي على موعد مع الاحتجاج، وسط التذمر المشهود، يضيف محدثنا. وحول المطالب المرفوعة، ذكر غاشي أن 20 ألف ممرض مؤهل ينتظرون إعادة تصنيفهم في الرتبة الـ10، مثلما ينص عليه القانون الأساسي، وهم ممرضون تصل خبرتهم إلى 25 سنة، موضحا أنهم يستحقون أن تسوى وضعيتهم، لأنهم حاليا في الرتبة 9، وهذا إجحاف بحقهم، يضيف محدثنا. وهنا نوه غاشي إلى أن الوزارة وعدت في أكثر من مناسبة بتسوية وضعيتهم، دون جدوى.

    يضاف لهذا المطلب عدم دخول منحتي العدوى والمناوبة اللتان أقرتها وزارة الصحة لكل الأسلاك الطبية حيز التنفيذ، رغم أنه تم استكمالها في شهر جوان الماضي، وهو تأخير غير مبرر، يضيف غاشي، ناهيك عن ضياع سنة كاملة لفتح 24 مدرسة لشبه الطبي لمباشرة التكوين، وفق ما نص عليه القانون الأساسي الجديد للسلك.

    chiche ya leframla !!! albino


    HOUARIA

    Nombre de messages : 61
    Age : 36
    Date d'inscription : 25/04/2011

    Re: نقــابة الشبــه طبــي تسـتيــقــظ

    Message  HOUARIA le Lun 9 Jan - 23:23

    الحمد لله

    infirmiere ide

    Nombre de messages : 56
    Date d'inscription : 10/04/2011

    Re: نقــابة الشبــه طبــي تسـتيــقــظ

    Message  infirmiere ide le Mar 10 Jan - 3:09


    الذنب ذنبنا لاننا سكتنا عن حقوقنا والمثل يقول ماضاع حق وراءه مطالب ونحن نعرف ان السكوت دلالة الرضى عن ما نحن عليه .لابد ان نكون اكثر وعي واصرار وقد بلغنا من العمر عتيا وقاربنا على التقاعد ماذا ننتظر. فقديما قيل تؤخذ الدنيا غلابا .


    ثم لمل لا تجد نداءات بعضنا اذانا صاغية للاطلاع على كل مستجدات حياتنا المهنية في حينها حتى نتفادى الكثير من المطبات التي لا نعرف لها مخرج .

    مثلا في سطيف يشاع ان ما تقاضاه الممرضون من مخلفات اجورهم اقل من ما تقاضاه اخوانهم في العاصمة .
    .ايعقل هذا

    saliha

    Nombre de messages : 229
    Date d'inscription : 12/04/2011

    Re: نقــابة الشبــه طبــي تسـتيــقــظ

    Message  saliha le Mar 10 Jan - 11:59








    .. و الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن ..
    .. الحمد لله وحده نحمده و نشكره و نستعينه و نستغفره و نعود بالله من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا ..
    .. من يهده الله فلا مظل له و من يظلل فلن تجد له ولياً مرشدا ..
    .. و أشهد ألا إلاه إلا الله وحده لا شريك له و أن محمداً عبده و رسوله صلى الله عليه و سلم ..
    .. و على آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ..
    .. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الخبير ..
    .. ربنا لا فهم لنا إلا ما فهمتنا إنك أنت الجواد الكريم ..
    .. ربي اشرح لي صدري و يسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي ..
    .. أما بعد ..
    .. فإن أصدق الحديث كتاب الله تعالى و خير الهدي هديُ سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ..
    ..و شر الأمور محدثاتها و كل محدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار ..
    .. فاللهم أجرنا و قنا عذابها برحمتك يا أرحم الراحمين ..

    احسنت نعم ذلك هو الاصح infermiere ide




    tayeb62

    Nombre de messages : 76
    Date d'inscription : 26/11/2011

    Re: نقــابة الشبــه طبــي تسـتيــقــظ

    Message  tayeb62 le Ven 13 Jan - 10:28

    salam alikoum
    mes chers collègues laissez moi vous dire ceci
    impossible que nous aurons une situation meilleure ou avoir le minimum de droits en algerie parceque tout simplement nous sommes la seule corporation dans ce bled qui bosse en silence et ne demande jamais son droit et en plus la vision soit des autorités soit de la population ne changera jamais envers nous feramla et nous resterons framlas toute notre vie
    mais si vous voulez changer cette avis il faut que nous changeons nous même et c simple
    il faut s'organiser entre nous
    montrer aux autre nos capacités et notre savoir
    unissez vous
    lutter et combattre pour nos droits
    avoir courage de dire non a l'injustice
    serrons nous les coudes dans un seul camp
    bien choisir nos représentants
    réveillez vous mes amis bezaaaaaaaaaaaaaaaf men ana khatini







    Contenu sponsorisé

    Re: نقــابة الشبــه طبــي تسـتيــقــظ

    Message  Contenu sponsorisé Aujourd'hui à 6:13


      La date/heure actuelle est Mar 24 Jan - 6:13